الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 07 / أكتوبر 03:02

روح الطبيعة في مجموعة عبد محفوظ الأنوثة... بلغة شفافة

خاص بمجلة ليدي
نُشر: 25/08/11 21:07,  حُتلن: 08:30

شفافية التصاميم وتميزها، تركت انطباعاتها على فستان الزفاف المبهر الذي أكمل رحلة الابداع في مجموعة المصمم

التصاميم التي ابتكرها المصمم عبد محفوظ في هذه مجموعة صيف 2011 تدور في فلك إبراز الأنوثة، ومنح إطلالة المرأة الأنيقة رؤية فاتنة

رقيقة وشفافة، هي التصاميم التي ابتكرها المصمم عبد محفوظ في هذه مجموعة صيف 2011، حيث تدور في فلك إبراز الأنوثة، ومنح إطلالة المرأة الأنيقة رؤية فاتنة. هي مجموعة متكاملة من السحر، تسكن منزلة من قلب الربيع، فقد أشرقت بألوانها الهادئة حتى تحولت إلى واحات مزهرة بلون أزهار اللوز الناصعة، والبيج الرقيق والبنفسجي الحالم، إضافة الى لون الأخضر الهادئ الذي شغل مساحات واسعة من التصاميم وانعكس نضارة في ساحة العرض التي تمّ اختيار خلفيتها من وحي الطبيعة، وعكست أغصان أشجارها وأزهارها وورودها على التصاميم الحالمة.
شفافية التصاميم وتميزها، تركت انطباعاتها على فستان الزفاف المبهر الذي أكمل رحلة الابداع في مجموعة المصمم ، فقد اعتمد الدانتيل أساساً في وسط فستان الزفاف الأبيض، وأحاطه بأقمشة شفافة بطريقة مبتكرة، وجعل الموسلين والأورغنزا كواكب مشعة تدور في فلك مجموعة ساحرة تحاكي الطبيعة، وتعتمد أنوثة المرأة وجهة أساسية لرحلة الابداع والتألق.

 

 

 

موقع العرب يفسح المجال امام جميع أصحاب الذوق الرفيع وكافة القاطنين في منزل أشبه بالخيال الساحر بنشر صور ديكور منزل العائلة ذات التصميم الرائع الشبيه بالتحف الفنية الإبداعية التي لا منافس لها.
لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.co.il
 

مقالات متعلقة

.