الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 07 / أكتوبر 17:02

كنور تبدأ حملتها باعداد ونشر كتيب افضل طبق على شرف شهر رمضان

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 26/06/11 11:45,  حُتلن: 16:54

أدهم حصادية المسؤول عن هذه الحملة من شركة سيكتورز 3:

هذه الحملة هدية لكل محبات الطبخ والماهرات بالمطبخ

ارجو ان ينال اعجابكم بما تقوم شركة كنور باعداده عن كتيب افضل طبق والذ طبخة من صنع يديك في مطبخك الجميل

تحية عطرة محملة بالاشواق ازفها اليكم من شركة كنور، وعلى شرف شهر رمضان تطلق شركة كنور حملة خاصة للمشاركة في افضل والذ طبق رمضاني للعائلات العربية المدعوة للمشاركة في تحضير كتب خاصة سيشمل بداخله 30 طبقا مميزا، والطبق الذي سيفوز في المرتبة الاولى سيحصل على جائزة قيمة فرن فاخر بقيمة 4000 شيقل .



طبخة من صنعك
رمضان قادم بأجمل ما فيه من خير و بركه على الجميع ,ودائما نسعى في كنور الى التميز و الرقي , و رقينا في التواصل معكم موضوعنا عبارة عن أفضل طبق رمضاني لرمضان 2011 و يجب ان تكون الأطباق مميزة وخاصة لتشارك في الكتيب الذي ستعده وتوزع شركة كنور بـ50 الف نسخة للعائلات العربية على شرف شرهر رمضان المبارك .
ما عليك سوى الدخول لموقعنا www.knorrar.co.il او لموقع العرب, لتتعرفوا وتشركوا في هذه المبادرة والتي ستزيد من تميز ولذة الشهر الكريم رمضان .
أدهم حصادية المسؤول عن هذه الحملة من شركة سيكتورز 3 قال لموقع العرب:"الى كل محبات الطبخ الى كل الماهرات بالمطبخ اليك هذا الخبر السار، ارجو ان ينال اعجابكم تقوم شركة كنور باعداد كتيب افضل طبق والذ طبخة من صنع يديك في مطبخك الجميل تكون مصورة مبينة التفاصيل -غير منقولة- مميزة في الصنع والتقديم ويفضل ان يكون بها مهارات الابداع في الطبخ.
وتابع: لا نشترط نوعا معينا فكم تحبين حلوى او طبخ أو معجنات او مقبلات المهم ان تكون ابداعا من صنع يديك, عليك الدخول لموقع كنور او لموقع العرب وتتعرفي على هذه المبادرة والمشاركة وممكن ان تكوني انت الفائزة في الفرن المميز ".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.79
USD
4.16
EUR
4.96
GBP
241732.27
BTC
0.54
CNY
.